الجزء6:jjoi:
عبدالعزيز جاب ورده
ومبسوط ويفكر شلون بيكون شكل ساره بتنبسط ولا وش
في العنايةة المركزهه
..: اححمم ادخل ؟
آم عبدآلله: آيه آدخخل
..:
آم عبدآلله: عبد العزيز وش فيك !
عبدالعزيز: يمهه وووشش فيها ؟
ام عبدالله:جلطه بالمخ
عبدالعزيز:طيب يمه خلينا نسافر فيها
ام عبدالله : ايهه بنسافر بس جمع فلوسس
..: آم عبدالله شـرآيك آعلم عمآنها ؟ !!
ام عبدآلله: آييه آكييد ي آبو عبدآلله
ابوعبدالله: ان شآء آلله
آبوعبدالله: هـلآ آبو فهد
آبو فهد: هـلآلآ والله يآبو عبدالله ورآكك ما تدق ولا نعرف شي عنكم
ابو عبدالله: والله انشغلت تعرف الشركه خسررت و مالقيت وقت ادق عليكم
ابو فهد: الله يكون بالعون
ابوعبدالله: انا ماهمتني الشركهه
ابو فهد/ ششلوون ما ههمتك !!!!
آبوعبدالله: اذكر الله ي ابو مشعل بسس ساره
قاطعه ابو فهد
أبو فهد : ووششش فيههههههها!
ابوعبدالله: جتها جلطه بالمخ
ابو فهد: وينكم في اي مستشفى !!!
ابوعبدالله: مستشفى ........
ابوفهد: بجيككم
ابوعبدالله : تعال انت وعيالك وبناتك اخاف انها تموت ولا احد شافها :"(
ابو فهد: فال آلله ولآ فـآلك
ابوعبدالله: آبو فهد تكفى دق ع ابو خالد وابو نواف
ابو فهد/ تاممر امر
في المستشفى
وتحديدا غرفه ساره
ناس داخله وناس طالعه
طلع عبدالعزيز و عبدالله
عبدالعزيز : ماشاء لله على عيال عمي ابو فهد ماقصصرو
عبدالله: شفت كيف الناس موب زيك
عبدالعزيز: خخير والله انا اححسن منك حتى ساره تحبني اكثر منك
عبدالله: لانك اخوها الصصغغير ومابينكم الا سنهه
بعد اسبوعع
راحو كل الناس مابقاالا عيال ابو فهد وزوجته
طـلآل: يبه انا بروح انزل افطر ماكلت
فهد: ي ككذاب قبل ساعه كلت انا واياك تحت ي بو بطنين
طـلآل: خخير كيفي انا جججوعااانن
فهد / اسكت بس لا تقوم ساره وتضحك علينا
طـلآل: مـآشآء آلله صح حلوه ؟
فهد : آيه مثلي
طـلآل: آقول آنت شكلك فـآضي بروح اككل
ابو فهد: فهد انا وامك واخواتك بنروح البيت وانت اقعد وبناخذ طـلآل
فهد: يبه تروحون وتخخلوني ! وش بيقولون اخوانها !
ابو فهد: ماراح نططول بس اخواتك بيصلحون حلا وامك قهوه وشاهي وبسس
فهد :طيب
طلعو من المستشفى
فهد: آفف طططفش عاد انا وما اسسسوي شيء طفشت شلون سساره !
ساره فتحت عيونها وشافت ولد اسمر سماره ججميل وطويل واشقر وكل شي حلو
بس خخافت يشوفها قامت غمضت وودها تفتح عيونهاا بس خايفه
سمعت صوت فتحت باب وصوت ناس غريبين وصوت امها و ابوها
وهي تقول في نفسسها وشش السسالفه !
حست ان الجو بدأ يهجد راحت فتحت عيونها وتمنت ان مافتحت عيونها
لقت الوسيم
واخوانها وابوها وامها
المهم صار فيسها ككذا
عبدالعزيز : ييييييبههههههههههه شششششففف ساااااااااااررررهه فتحت
وقعد يرقص بدون مايحس بنفسه
الكل كاتمين ضحكتهم
ساره: يبه ويني فيه؟
ابوعبدالله: بآلمستشفى
فهد: آلحمدلله ع آلسـلآمه يـآ سـآره
سـآره: آلله يسلمك
طـلآل : آلحمدلله ع آلسـلآمه بس يـآ ليتك مافتحتي عيونك
سـآره: ليش
طـلآل: تحت آلكورسآن حقهم ححلو الحين منب جاي وبشتاق لطعمه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فهد: الحمدلله ع السلامه
ابو فهد: الحمدلله ع السلامه
ساره: الله يسلمكم جميعاً
عبدالعزيز: ساره ترى صديقتك قبل اسبوع شفت جوالك لقيت داقه عليك 100 مره ومدري كم من مسج وارسلت انا منب سارهxDD عاد الحين يمكن صارو مليون
ساره: لمى ؟
عبدالعزيز: اتوقع
ساره: يبه متى آروح آلبيت طفش
عبدالعزيز: كذآبه توك تفتحين عيونك ششلون تقولين طفش !
ساره: ماحب جو المستشفى وانا سألت آبوي موب انت
آبو عبدآلله: مدري يمكن بعد شهر
سآره : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
ششهر !! طيب وين عبدالله !
محمد: تحت يـآكل
ساره: الححين ععندي سسؤال
الكل: وشو!
ساره: خلصو اختبارات ولا وش السالفه ؟
عبدالعزيز : ممن ززمممان
ساره: لآلآلآلآلآلآلآ ><"
عبدالعزيز: دآفوره ماتبي آلآجآزهه
ساره: عبدالعزيز قل الصصدق
عبدالعزيز : صصدق
ساره : طيب ابي اروح بيتنا
عبدالعزيز: شايفتني دكتورك ؟ علشان اطلعك ؟
ساره: عععبدالعزيز ترآك قلق =@@
فهد قـآعد يتأمل سآره وطـلآل قاعد يشوته يعني ترى باين انك تناضرها ولا جاب خبر طـلآل XD
ططق ططق
آلكل : تفضل
..: سوووير !
ساره: عذرأ سـآره =@@ ي عبدالله
عبدالله: ططيب هاذا جزاي ممستانس لانك فتحتي
ترى الدكتور قال بجي بعد شوي بششوف المريضه قلت حياك
ابو عبدالله: طيب اقعد
طقطقطق
عبدالله : ادخل XD
..: آيوآ آلمريضه فتحت كويس
عبدالله : آيه اجل وش تشوف !
آلدكتور: بكتب لكم خروج بكرآ
سـآره : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
الدكتور: آجل!
سـآره: آليوم
آلدكتور : طيب بكتب لك خروج اليوم
عبدالعزيز : طيب
وطلع الدكتور
ابوعبدالله: عاد تعالو بيتنا بكرآ دآم سآآره فتحت
فهد كان ودهه يقول ان شاء الله بعد لو تبي انام عندكم عادي
ابو فهد: ما تقصصر
آنتهى الجزء 6